share us on

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ { والْعَصْرِ (1) إِنَّ الإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍ (2) إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ (3) } صَدَقَ اللَّه الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ - - بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18) } صَدَقَ اللَّه الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ

نزل رجل بعائشة - يضاجعك - هل كان النبي يضاجعك - رجل أجنبي يسأل عائشة

وَبِه تَعَالَى أَسَتعَيِّن
اللَّهُمّ صِلّ عَلَى مُحَمَّد وَآل مُحَمَّد وَأَحْلُل عقدة مِن لِسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلَي





السّلام عَلَيك سَيِّدَي يارسول الله يا مُحَمَّد بْن عَبْد الله وَعَلَى آلك الطَّيِّبِين الطَّاهِرِين وَعَلَى أمِك وَأَبِيك وَعَلَى أَجدادَك الغُر الْمَيَامِين لاسِيَّمَا جدِك عَبْد المُطَّلِب وَأَعْمَامَك أَبُو طَالِب وَالْحَمْزَة وَالْعَبَّاس وَرَحْمَةُ الله وبركاته
وَصْلِ اللَّهُمّ عَلَى نَبِيِّنَا الْعَرَبِيّ الْأُمِّيّ الْقرَشِيّ الْمُصْطَفى مُحَمَّد بْن عَبْد الله وَعَلَى آله الطَّيِّبِين الطَّاهِرِين المُطَهرين
قال الله تعالى عز من قائل
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ } (8) سورة المائدة
وقد بين لنا الله تعالى أيضا في محكم كتابه العزيز
أن أكثرهم للحق كارهون
فلا أتوقع ممن يكره الحق وليس من الذين آمنوا أن ينصف نفسه , فكيف سينصف غيره
والله تعالى من وراء القصد وهو تعالى أعلم بما تخفيه الأنفس
وهو تعالى من وراء القصد وهو ولي التوفيق
أخوكم الفقير الى رحمة ربه
ابن النجف
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وبعد





صحيح مسلم - 

105 - ( 288 ) وحدثنا يحيى بن يحيى ، أخبرنا خالد بن عبد الله ، عن خالد ، عن أبي معشر ، عن إبراهيم ، عن علقمة ، والأسود ، أن رجلا نزل بعائشة ، فأصبح يغسل ثوبه فقالت عائشة : إنما كان يجزئك إن رأيته أن تغسل مكانه ، فإن لم تر نضحت حوله ولقد رأيتني أفركه من ثوب رسول الله صلى الله عليه وسلم فركا فيصلي فيه













يتبع

والحمد لله تعالى رب العالمين

والله تعالى أعلم

اخوكم الفقير الى رحمة ربه

ابن النجف

بغداد في 19 - 05 - 2022


هناك 12 تعليقًا:

  1. لا يوجد مانع من أن يسأل الشخص ام المؤمنين عن أحكام الطهارة و الله امر زوجات النبي ص ان يعلمن الناس امور الدين بلا أدنى شك و الأمر ذاته ينطبق على الصحابة فسوألك غبي من اساسه الصحابة و امهات المؤمنين مأمورين بنقل علوم الدين هذا بما يتعلق برواية من سأل ام المؤمنين عن حكم غسل اللباس إذا أصابه المني ام رواية هل كان يضاجعك النبي ص و انتي حائض فالروايتين ضعيفتين يا مدلس يا كذاب يا آشر يا حاطب الليل

    ردحذف
    الردود
    1. وأنا كمسلم من حقي أن اسال.. أولا لقد بعث النبي الاكرم وهوفي الاربعين من عمره الشريف فقظى ثلاث عشرة سنه في مكه وعشر سنين في المدينه يعني مدة بعثته بالرساله كانت ثلاث وعشرين سنه وكلن الصحابة قريبون منه من المهاجرين والأنصار فهل يعقل ان النبي لم يعلمهم كيفية غسل الجنابه وهي مساله مهمه وأبتلائيه؟!! ثم لو فرضنا ان هناك شخص لا يعرف كيفية غسل الجنابه ألم يكن الأحرى بهذا الشخص أن يقصد أي صحابي من المهاجرين والأنصار كي يعلمه غسل الجنابه وبشكل عملي وأنا هنا لا اقصد الإنتقاص من احد ولكني أقول أن كتب المسلمين مليئة بروايات لا يمكن للإنسان العاقل أن يسلم بها أو يتقبلها لأنها تتنافى مع المنطق والعقل وقد رأيت أحد شيوخ الدين يروي رواية توقفت عندها كثيرا وجعلتني متحيرا لحد الآن والروايه تقول.. إن الله ليظحك من رجلين يقتل أحدهما الآخر وكلاهما في الجنه؟!!! والحال أن القرآن يقول

      حذف
  2. يقول الله في كتابه العزير.. ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزائه جهنم خالدا فيها وغظب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما.
    فهل أن أحكام القرآن تطبق على أناس دون أناس آخرين ولماذا؟!! 🤔🤔

    ردحذف
  3. بكتب الشيعه

    188- وَ عَنْهُ، عَنْ صَفْوَانَ الْجَمَّالِ، عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ عَلَيْهِ السَّلَامُ قَالَ: «نَزَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ عَلَى رَجُلٍ فِي الْجَاهِلِيَّةِ فَأَكْرَمَهُ، فَلَمَّا بُعِثَ مُحَمَّدٌ عَلَيْهِ السَّلَامُ قِيلَ لَهُ: يَا فُلَانُ، مَا تَدْرِي مَنْ هَذَا النَّبِيُّ الْمَبْعُوثُ؟ قَالَ:

    لَا. قَالُوا: هُوَ الَّذِي نَزَلَ بِكَ يَوْمَ كَذَا وَ كَذَا، فَأَكْرَمْتَهُ فَأَكَلَ كَذَا وَ كَذَا.

    فَخَرَجَ حَتَّى أَتَى رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، تَعْرِفُنِي؟

    فَقَالَ: مَنْ أَنْتَ؟

    قَالَ: أَنَا الَّذِي نَزَلْتَ بِي يَوْمَ كَذَا وَ كَذَا، فِي مَكَانِ كَذَا وَ كَذَا، فَأَطْعَمْتُكَ كَذَا وَ كَذَا.

    فَقَالَ: مَرْحَباً بِكَ، سَلْنِي.


    اسم الکتاب : قرب الإسناد - ط الحديثة المؤلف : الحميري، أبو العباس    الجزء : 1  صفحة : 58

    ردحذف
  4. رجل نزل بالنبي وعلي عند الشيعة

    اسم الکتاب : الکافی- ط دار الحدیث المؤلف : الشيخ الكليني الجزء : 15  صفحة : 371
    حديث الذي أضاف رسول الله صلى‌الله‌عليه‌وآله بالطائف
    ١٤٩٥٩ / ١٤٤. علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن محبوب ، عن جميل بن صالح ، عن يزيد الكناسي :عن أبي جعفر عليه‌السلام ، قال [١] : «إن رسول الله صلى‌الله‌عليه‌وآله كان نزل على رجل بالطائف قبل الإسلام ، فأكرمه

    ٢
    اسم الکتاب : الکافی- ط دار الحدیث (الشيخ الكليني) ، الجزء : 9 ، الصفحة : 608

    ... ‌السلام : أَنَّهُ كَرِهَ أَنْ يَنْزِلَ الرَّجُلُ عَلَى الرَّجُلِ وَلَهُ عَلَيْهِ دَيْنٌ وَإِنْ [

    ٣
    اسم الکتاب : تهذيب الأحكام (شيخ الطائفة) ، الجزء : 6 ، الصفحة : 226

    ... واثبت للقضاء ، واعلم ان المسلمين عدول بعضهم على بعض ... وبهذا الاسناد قال : قال أمير المؤمنين عليه‌السلام : من ابتلي بالقضا ... (٥٤٤) ٤ ـ وبهذا الاسناد ان رجلا نزل بامير المؤمنين عليه‌السلام فمكث عنده اياما ... في

    ٤

    اسم الکتاب : الفروع من الكافي (الشيخ الكليني) ، الجزء : 7 ، الصفحة : 413

    ... وبهذا الاسناد قال: قال أمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه: من ... وفي المجلس. 4 - وبهذا الاسناد أن رجلا نزل بأمير المؤمنين عليه السلام فمكث عنده أياما

    ٥

    اسم الکتاب : وسائل الشيعة - ط الإسلامية (الشيخ حرّ العاملي) ، الجزء : 18 ، الصفحة : 157

    ... عليه السلام قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام: من ابتلى ... وفي المجلس. [2] وبهذا الاسناد أن رجلا نزل بأمير المؤمنين عليه السلام فمكث عنده أياما .

    ردحذف
  5. الذين في قلوبهم مرض هم من يأولون الحديث على ما في نياتهم الخبيثة. وإلا فالحديث تناقلته الامة وفهمته على احسنه ولم يطعن فيه غير حمقى الشيعة, ثانيا الرسول عليه السلام قال خذو نصف دينكم من هذه الحميراء يعنى عائشة فعائشة رضي الله عنها كانت تفني الناس بعد النبي علية السلام. وهذه راية اخرى للحديث 2 - يقوعبدُ الله بنُ شِهابٍ الخَوْلانِيُّ كُنْتُ نازِلًا علَى عائِشَةَ فاحْتَلَمْتُ في ثَوْبَيَّ فَغَمَسْتُهُما في الماءِ، فَرَأَتْنِي جارِيَةٌ لِعائِشَةَ فأخْبَرَتْها فَبَعَثَتْ إلَيَّ عائِشَةُ فقالَتْ: ما حَمَلَكَ علَى ما صَنَعْتَ بثَوْبَيْكَ؟ قالَ قُلتُ: رَأَيْتُ ما يَرَى النَّائِمُ في مَنامِهِ، قالَتْ: هلْ رَأَيْتَ فِيهِما شيئًا؟ قُلتُ: لا، قالَتْ: فلوْ رَأَيْتَ شيئًا غَسَلْتَهُ لقَدْ رَأَيْتُنِي وإنِّي لأَحُكُّهُ مِن ثَوْبِ رَسولِ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ يابِسًا بظُفُرِي.

    الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم

    ردحذف
  6. عند شيعة الجنس النبي يجامع زوجته وهي حائض ويعلمون امور جنسية وافشاء سر بيته تقول الرواية.أن ميمونة كانت تقول: إن النبي صلى الله عليه وآله كان يأمرني إذا كنت حائضا أن أتزر بثوب ثم أضطجع معه في الفراش.من لا يحضره الفقيه الصدوق - ج ١ص٩٩ووسائل الشيعة ج٢ص٣٢٣ والمعصوم يقول بذلك وثيقة

    ردحذف
  7. عند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديها ترضع الحسين تقول الرواية.ففتحت الباب فدخلت وإذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها.الموسوعة الكبرى لفاطمة الأنصاري ج٩ص٣٦٧و٣٧٩وثيقة

    ردحذف
  8. رجل نزل على فاطمة في بيتها عند الشيعة غير محرم.تقول الرواية.دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء.الكافي الكليني - ج ١ - الصفحة ٥٣٢وثيقة

    ردحذف
    الردود
    1. يا الله
      بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      هنيئا لك بما صدرته بحق بضعة نبيك صلى الله عليه وآله وسلم وبما ستقف به خصما له ولها عليهما وآلهما الصلاة والسلام
      اللهم اشهد عليه

      حذف
  9. فاطمة تضرب علي النبي يقبل ثدييها علي يتهم فاطمة بالكذب وفاطمة تتهم ايضا علي غزل ياشيعه علي يقول لسلمان ائت منزل فاطمة فانها إليك مشتاقة النبي يقبل فاطمة بفمها ويضع لسانه فيه فاطمة لاتحيض وعلي يسب التي لاتحيض غريب يدخل على فاطمة فاطمة تولول ونائحة فاطمة تلمس رجل وتجره بثوبه إليها وتصرخ وتولول كالنائحة فاطمة كافرة عند الشيعة فاطمة اتاها شيطان بالمنام وتفتح الباب للرجال واعيباه وعلي موجودعند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديهاوكان ثدياها طويلين فاطمة تغضب من علي وترفع رجلها كالكلب لاختبار حيضها فاطمة عند الشيعة تشبه زوجها علي بالوزغ ووجه فاطمة أصفر كأنه بطن جرادة عند الشيعة المراءة عقرب ويلزم أيضا فاطمة عقرب عند الشيعة المراءة حبل للشيطان ويلزم فاطمة أيضا

    ردحذف
  10. اولاً: ان رواية كان النبي يقبل ثديي فاطمه هذا كب انظر الى الروايه كامله لا سند لها مجرد الباقر الصادق والروايه
    ثانياً: رواية الامام علي يتهم السيده الزهراء بالكذب اتحداكم جميعاً ان تأتوني بسند صحيح وروايه من كتب الشيعه صحيح
    ع هذه الروايه اما ابن تيميه فيكذب السيده الزهراء عندكم
    ثالثاً: الامام علي يقول لـ سلمان رضوان الله تعالى عليه ائت منزل فاطمه الروايه بها ثلاث الى اربعة مجاهيل اثبتهم وانا خادم لك في الجواب
    رابعاً: فعلاً السيده الزهراء لا تحيض لانها طاهره من قول الله تعالى فيها في اية التطهير
    خامساً: اما في قولك الامام علي عليه السلام يسب التي لا تحيض فكذبت يا مدلس فهو (عليه السلام) لم يسبها وإنما اظهر لها
    أنه عالم بحقيقتها كما هو عالم بقضيتها وان الحق مع زوجها. وهذه تعد من كراماته لانه أخبر بغيب لا
    يعلمه إلا الله كما هو نص الرواية اما اذا قارنتها في السيده الزهراء عليها السلام
    فهذه مصيبه تقارن كما قال الصحابي الكَليل عمر بن الخطاب لعنه الله الامرأه السفلعيه اقبح النساء
    سادساً: اما قلك ان السيد فاطمه تلمس رجلاً وتجره بوثبه اليها وتصرخ.....الخ,,,,,, اتحداك ان تأتيني بروايه
    شيعيه صحيحة المصدر موثوقه من قبل السند تقول هذا الكلام اما في كتبك ان مئه وثلاثه واربعون رجلاً
    دخلوا ع عائشه شخص يضربها ع عجيزتها وشخص يفعل ما انزل الله به من سلطان
    سابعاً: قولك ان السيده المعصومه الزهراء اتاها الشيطان في المنام إنه مجرد رؤية الشيطان في المنام لا ينفي العصمة
    ما لم يصدر فعل في الخارج يقدح في العصمة اما في كتب السنه ان رجلاً نزل بعائشه فأحتلم في بيتها اين ذهبت اية التطهير
    التي تزعمون في امهات المؤمنين
    ثامناً: ان رجل نزل ع فاطمه ودخل بيتها لم يثبت في الكتب الشيعيه واما قولك كانا ثديها طولين
    فهذه الروايه ذُكرت في كتاب اللمعه البيضاء للتربيزي الانصاري ويقول العلامه الانصاري في الهامش للروايه
    أقول: هذا كلام غريب لا يقبله العقل السليم
    تاسعاً: قولك ان فاطمه عليها السلام غضبت ع امير المؤمنين في تكملت الروايه فاطمه ماتت وهي فرحه ومسره
    ع علي عليه السلام ولم تمت او تستشهد وهي غاضبه
    اما في كتب السنه ان فاطمه ماتت وهي غاضبه ع ابو بكرٍ وعمر لعنهما الله
    عاشراً: قولك ان السيده الطاهره ترفع رجلها فهنا تجاوزت وتجرءت ع السيده الزهراء فأنا
    قادر ع ان اخرج ماهي ن فضائح لعائشه
    قولك ان فاطمه ترفع رجلها لم تثبت في كتب الشيعه وكذلك اتحداك ان تبثتها لي
    حادي عشر: ان رواية الوزغ ابن الوزغ اجاب عليها ياسر الحبيبي في موقعه قطره
    ثاني عشر: السنه معرفون في بتر الروايات وقطعها ان رواية ان فاطمه وجهها اصفر
    كأنه بطن جراده هو ليس مسخرةٌ وانما لتمثيل حالها وفي الروايه ان رسول الله صلى الله عليه واله
    دخل عليها ورآها في هذا المنظر فقال لها ما بكِ يا فاطمه قالت الجوع
    ثالث عشر: المرأه حبل الشيطان وليس حبل للشيطان لان الروايه تذكر ان الامام المعصوم يقول هكذا
    وهذه من أحاسن الاستعارات، وذلك أنه عليه الصلاة والسلام جعل النساء من أقوى ما يصيد به الشيطان الرجال، فهن كالحبائل المبثوثة.
    والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام ع اشرف الانبياء والمرسلين محمد وال محمد

    والسؤال اسئلهُ انا لماذا نبي السنه يجامع كل نسائه او كما ذكرت الروايه تسعةْ نساء في غسل واحد أليس هو من المتطهرين؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف