share us on

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ { والْعَصْرِ (1) إِنَّ الإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍ (2) إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ (3) } صَدَقَ اللَّه الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ - - بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18) } صَدَقَ اللَّه الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ

رد شبهة النبي يقبل ثديي - يضع وجهه بين ثديي فاطمة عليها الصلاة والسلام

وَبِه تَعَالَى أَسَتعَيِّن
اللَّهُمّ صِلّ عَلَى مُحَمَّد وَآل مُحَمَّد وَأَحْلُل عقدة مِن لِسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلَي





السّلام عَلَيك سَيِّدَي يارسول الله يا مُحَمَّد بْن عَبْد الله وَعَلَى آلك الطَّيِّبِين الطَّاهِرِين وَعَلَى أمِك وَأَبِيك وَعَلَى أَجدادَك الغُر الْمَيَامِين لاسِيَّمَا جدِك عَبْد المُطَّلِب وَأَعْمَامَك أَبُو طَالِب وَالْحَمْزَة وَالْعَبَّاس وَرَحْمَةُ الله وبركاته

وَصْلِ اللَّهُمّ عَلَى نَبِيِّنَا الْعَرَبِيّ الْأُمِّيّ الْقرَشِيّ الْمُصْطَفى مُحَمَّد بْن عَبْد الله وَعَلَى آله الطَّيِّبِين الطَّاهِرِين المُطَهرين
قال الله تعالى عز من قائل
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ } (8) سورة المائدة
وقد بين لنا الله تعالى أيضا في محكم كتابه العزيز
أن أكثرهم للحق كارهون
فلا أتوقع ممن يكره الحق وليس من الذين آمنوا أن ينصف نفسه , فكيف سينصف غيره
والله تعالى من وراء القصد وهو تعالى أعلم بما تخفيه الأنفس
وهو تعالى من وراء القصد وهو ولي التوفيق
أخوكم الفقير الى رحمة ربه
ابن النجف
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وبعد





















هناك 3 تعليقات:

  1. الالباني تكلم عن عباد بن يعقوب وانت وضعت يحيى بن سالم وانه صدوق 🤣 تزوير بطريقة غير احترافيه

    ردحذف
    الردود
    1. يا الله
      ما وضعناه من ترجمة يحيى ليس بدلا عن عباد
      فهذا الذي كتبته عن الألباني يخص ما قاله في تخريجه في سلسلته وليس عن معجم شيوخ ابن الأعرابي
      حيث قال من بعض ما قال في السلسلة الضعيفة
      ( - كان لا ينامُ حتى يُقَبِّلَ عُرْضَ وَجْهِ فاطمةَ - منكر.
      أخرجه أبو سعيد بن الأعرابي في المعجم ق 156/1 : نا داود - يعني : ابن يحيى الدهقان - : نا عباد بن يعقوب : نا يحيى بن سالم عن إسرائيل عن ميسرة بن حبيب عن المنهال بن عمرو عن زر بن حبيش عن حذيفة ... مرفوعاً
      قلت : وهذا إسناد ضعيف ، يحيى بن سالم : كوفي ضعفه الدارقطني - كما في الميزان واللسان ، وغمزه العقيلي فِي حَدِيثِ آخر له تقدم برقم 4901.........
      وهناك تكملة لكلامه لكن وضعنا هذا فقط لبيان ما يخص ما كتبناه على صورة معجم ابن الأعرابي )

      فقولنا لماذا منكر يشير الى ذلك ولا يوجد في الصورة كلمة منكر ولا شيء للألباني أصلا

      فبينا أن يحيى صدوق وليس ضعيف كما زعم الألباني

      فلا تزوير ولست وهابيا بفضل الله تعالى لأفعل ذلك

      والحمد لله تعالى رب العالمين

      حذف
  2. يدعي ابن النجف ان الرواية في كتب اهل السنة واتا بها من كتاب في تاريخ المحبين بحيت لا نجد اصل بعد التحقق من المصادر رغم ان في احداها في الهامش يشير المؤلف انها غير موجودة الى ان ابن النجف تغافل عنها واوردها ولم يتحقق من المصدر وقس على دلك ان مؤلف متل الحسين معتزلي اخد علمه عن الرافضة واورد روايات كثيرة مكذوبة في كتابه منقولة عن الشيعة ومنهم هده الرواية
    بالاضافة الى ان بكته مبني على الظنون
    فالامر لا اصل له في العقد الفريد
    ونتحداه ان يتبتها من العقد الفريد ٤

    ردحذف