share us on

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ { والْعَصْرِ (1) إِنَّ الإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍ (2) إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ (3) } صَدَقَ اللَّه الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ - - بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18) } صَدَقَ اللَّه الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ

الرد على طه الدليمي وأفترائه على السيد السيستاني بإباحة الشيعة " لفعل قوم لوط " والعياذ بالله ( ولقبح الموضوع ومحتواه أستحلف بالله صادقا أخواتي المسلمات من السنة والشيعة أن لا يقرأنه ولا من هم دون الرشد )


وَبِه تَعَالَى أَسَتعَيِّن
اللَّهُمّ صِلّ عَلَى مُحَمَّد وَآل مُحَمَّد وَأَحْلُل عقدة مِن لِسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلَي





السّلام عَلَيك سَيِّدَي يارسول الله يا مُحَمَّد بْن عَبْد الله وَعَلَى آلك الطَّيِّبِين الطَّاهِرِين وَعَلَى أمِك وَأَبِيك وَعَلَى أَجدادَك الغُر الْمَيَامِين لاسِيَّمَا جدِك عَبْد المُطَّلِب وَأَعْمَامَك أَبُو طَالِب وَالْحَمْزَة وَالْعَبَّاس وَرَحْمَةُ الله وبركاته
وَصْلِ اللَّهُمّ عَلَى نَبِيِّنَا الْعَرَبِيّ الْأُمِّيّ الْقرَشِيّ الْمُصْطَفى مُحَمَّد بْن عَبْد الله وَعَلَى آله الطَّيِّبِين الطَّاهِرِين المُطَهرين
قال الله تعالى عز من قائل
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ } (8) سورة المائدة
وقد بين لنا الله تعالى أيضا في محكم كتابه العزيز
أن أكثرهم للحق كارهون
فلا أتوقع ممن يكره الحق وليس من الذين آمنوا أن ينصف نفسه , فكيف سينصف غيره
والله تعالى من وراء القصد وهو تعالى أعلم بما تخفيه الأنفس
وهو تعالى من وراء القصد وهو ولي التوفيق
أخوكم الفقير الى رحمة ربه
ابن النجف
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وبعد

الموضوع لم يكتمل بشكل نهائي وأعمل على إنهائه إن شاء الله تعالى قريبا بحولٍ من الله وقوته وسترون التكرار مني أحيانا فيه وعدم الترتيب فسامحوني , ولكن أحببت أن أشارك ببعضا منه حتى حين 

تنبيه : أرجو من الإخوة الشيعة عدم إستعمال محتويات هذا الموضوع للتنابز والطعن بإخواننا السنة حتى وإن طعن بكم جاهل من هنا وهناك , فالغاية من ورائه هي لتبيان التدليس عليهم وليس الطعن فيهم أو الإيقاع بهم وأشكل ذمة من يفعل ذلك أمام الله تعالى ... اللهم إني بلغت اللهم فأشهد
أنقل أولا هذا الكلام من الإمام الحافظ ابن كثير من كتاب البداية والنهاية وهو كلام عجيب
[ قلت : فنفى عن نفسه هذه الخصلة القبيحة الشنيعة، والفاحشة المذمومة، التي عذب الله أهلها بأنواع العقوبات، وأحل بهم أنواعا من المثلات، التي لم يعاقب بها أحدا من الأمم السالفات، وهي فاحشة اللواط التي قد ابتلى بها غالب الملوك والأمراء، والتجار والعوام والكتاب، والفقهاء والقضاة ونحوهم، إلا من عصم الله منهم، فان في اللواط من المفاسد ما يفوت الحصر والتعداد، ولهذا تنوعت عقوبات فاعليه، ولأن يقتل المفعول به خير من أن يؤتى في دبره، فإنه يفسد فسادا لا يرجى له بعده صلاح أبدا، إلا أن يشاء الله، ويذهب خبر المفعول به. فعلى الرجل حفظ ولده في حال صغره وبعد بلوغه، وأن يجنبه مخالطة هؤلاء الملاعين، الذين لعنهم رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ] 









يشهد الله تعالى وملائكته ورسله مدى كرهي لمواضيع ما تحت السرة عامة وهذا الموضوع القبيح بصورة خاصة , وما زال يخالجني صراع داخلي من الخوض فيه من عدمه ... ولولا إضطراي للكتابة فيه لما لدي من أدلة تخص هذا الموضوع وأحببت أن أشارك إخواني من السنة والشيعة فيها ولإيماني بأننا لما نهدم الأمور التي نتنابز بها فتَقِل بذلك الهدم الفجوات التي بيننا , فأقنعت نفسي بأن الغاية هو توحيد الصف السني والشيعي لا هدمه مثلما فعل من نحن بصدد الرد عليه
ولتبيان ما أريد فعله أحب هنا أن أضع مثلا عراقيا سيبين إن شاء الله ما أقصد للإخوة الكرام من وراء هدم الفجوات
كان هناك رجلان يختلفان دوما فيما بينهما ... ذات يوم ذهب أحدهما لصاحبه وقال له ضاحكا مستهزءا منه .... اليوم أبي رأى أباك في مكان قبيح ( بيت هوى ) فرد عليه صاحبه ضاحكا مستهزءا منه أيضا ... طيب أبي كان في ذلك المكان القبيح , فماذا كان يفعل أبوك في نفس ذاك البيت ؟؟؟!!!!!
هذا هو حال الإخوة من المسلمين السنة والشيعة اليوم ... كل منهم يستهزيء بالآخر ويريد أن يطعن به , وتراهم يعيبون بعضهم بعضا بشيء هو عند الطرفين ,, ولا أدري كيف يعيب أحدهم على الآخر شيء هو عنده أيضا إلا أن يكون كمن يطعن بنفسه بدون علم .... والأدلة والأمثلة على ذلك كثيرة ... وما نحن بصدده الآن هو أحدها ( وسبق أن بينا موضوع تفخيذ الرضيعة في المدونة )
قبل أن يسيء الإخوة القراء الظن بقولي .... أقصد أن من يقرأ النصوص بطريقة مريضة هو من سيظن بالآخر السوء الذي سيراه في الفتاوى أدناه التي عند الطرفين السني والشيعي , فلولا ما سوقه للإخوة السنة من نحن بصدد الرد عليه من قبيح قول وتحريف للكلم , ولّي النصوص لما صرت محتاجا للكتابة فيه
هذا الموضوع القبيح قد طرحه هذا " الشيخ " الذي لا أظن أن له منزلة علمية تؤهله أن يُسمى شيخا يمثل أي مذهب من مذاهب إخواننا السنة , وقد مر علي خلال سني عمري الكثير من أسماء المشائخ الكرام من خلال التلفاز أو المجالس العامة فرأيت أن مثل هكذا شخص لا يدخل ضمن قالب أولئك الشيوخ الكرام ...
ومع إختلافي العقائدي معهم , لكن طاعة الله تعالى في قوله الكريم - والذي أستهل به صفحات مواضيعي دوما - وأمره بإنصاف بعضنا البعض لنُكتب عند الله تعالى من المنصفين هو الذي يجعلني أعطي كل ذي حق حقه , ومع أني لست مؤهلا لأن أعطي تقييما بحق هؤلاء العلماء والشيوخ ... لكن أحببت أن أضع هذه الشهادة بحق ذلك الشخص " المتمشيخ "
بعد هذه المقدمة سأدخل في الموضوع مباشرة وأشرح للإخوة ما وضعت من عنوان .... وسيعلم الإخوة سبب إختياري لذاك العنوان بعد وضع الأدلة التي أضعها ليرى الإخوة القراء كيف أن القراءة المريضة للنصوص يمكن أن تؤدي بصاحبها الى باب الطعن بالآخر وتؤدي بأمتنا الى الفرقة المنهي عنها , وكوني ممن يشعر بإخوتنا في دين الله الواحد وممن يحب أن يهدم الهوة بين الإخوة من السنة والشيعة والتقريب بين وجهات النظر , مع إيماني ببقاء كل على ما هو عليه من إتجاه فقررت أن أضع بين يدي الإخوة الكرام صورا لنصوص من كتب علماء إخواني السنة المعتبرة لديهم والصحيحة السند يقينا وكيف يستطيع أيا منا أن يفعل فعل ذلك الشخص ويوجهها حيث يشاء بتحريف الكلم عن مواضعه
وسيرى الإخوة أي ظلم يقع على إخوانهم المسلمين الشيعة بسبب تلك القراءات المريضة
فقد ظهر هذا الشخص على أحدى القنوات الفضائية وجلس كالحمل الوديع والمؤدب وقد أخذ فتوى لأحد مراجع الشيعة وهو السيد علي السيستاني وكان موضوعها عن غسل الجنابة في باب الغسل .... وصار يقرأها ويفتري على المرجع بأمور ما أنزل الله بها من سلطان وبإفترائه ذاك لم يكن يريد أن يقدح به ولكن يطعن من خلاله بالمذهب الجعفري وصار ينسب الى الشيعة فرية ذلك الفعل القبيح بالفطرة والمحرم من رب السماء .... وصار يلوي الفتوى تلك فتارة ينسب إليه أنها خاصة بأشخاص في شهر رمضان وتارة أخرى يترجم كلمة قيلت في الفتوى كما يشاء
وصدقه إخواننا السنة ممن يظن به خيرا وصاروا يتهمون الشيعة عامة بذلك الفعل فنجح " بإستغفال " البعض من مستميعه , وكون الكثير منهم لا يذهب ويقرأ الفتوى في مصدرها ولا يدري أصلا كيف يقرأها قراءة صحية فصدقه كما قلنا ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وتعالى الله عما يصفون
وحيث أن الله تعالى وعدنا في كتابه العزيز فقد قال عز من قائل
{ سَتُكْتَبُ شَهَادَتُهُمْ وَيُسْأَلُونَ ( 19 ) }سورة الزخرف

فتصبرت حامدا الباري عز وجل مطمئنا أنه لن يضيع حقا عنده تعالى قط وسيأخذ الله حق المسلمين الشيعة من هذا الشخص المُدعي عليهم بهذا القبيح من الفعل .... ويسري في كل من يتهم الآخر من المسلمين السنة والشيعة بمثل هكذا بهتان .... فالكل سيُجزى بما تخط يمينه فالخير سيكون خيرا والشر سيكون عاقبته وخيمة عليه ... فصبرا إيها المسلمون سنة وشيعة على أذى بعضنا البعض
نذهب لتكلمة الموضوع  

      يستشهد ذلك الشخص ( طه الدليمي ) بهذه الفتوى في برنامج على قناة صفا ليطعن بالشيعة من خلال طعنه بأحد مراجعهم وهو السيد السيستاني ويتهمه وإياهم من خلفه بأن الشيعة يبيحون فعل قوم لوط القبيح  ,فيقول
{ أما الكارثة والموضوع الذي أحتار كيف أدخل فيه ولا أدري الى اللحظة ... ما أعرف هل أستطيع أن أدخل في هذا الموضوع وأخرج منه بسلام أم لا ؟ ... فموضوع الجنس في رمضان ... وأنا متردد بين الحديث وبين عدمه ...ولكن ربما , ما أعرف , سأتكلم ... تلميحا أو تصريحا ... أنا سأتكلم وأرى نفسي أستطيع أن أستمر أو لا أستمر ... يدفعني الى ذلك بيان الحقيقة ويردني عنه الحياء .... ويدفعني الى ذلك أنه لا حياء في الدين .... هذه الفتوى .... اللغم الذي في هذه الفتوى ... هو عندهم جماع موجب للجنابة وعندهم جماع لا يوجب الجنابة .... هلل تعلم ماهو الجماع الذي لا يوجب الجنابة ؟؟ ... هناا الكارثة .... سنقرأ ونشوف ... هذه الفتوى ... طبعا هذه فتاوى مال رئيس الحوزة أنا دا أتكلم .... يقول الجماع في قبل المرأة ودبرها يوجب الجنابة للرجل والمرأة ولا يترك الأحتياط في غير المرأة في الواطيء والموطوء ... }

وفي معرض كلامه يتعرض للعراقيين ويطعن بهم ويتهمهم بكذا ......

ويستمر بعرض الكلام ولمن يريد أن يطلع عليه فكما قلت سأضعه له في نهاية الصفحة ويبني على هذا الكلام إباحة إتيان الذكر وكيف أن الغُسل لا يكون واجبا إلا على سبيل الإحتياط وغير ذلك من قوله ولكم أن تسمعوه كما قلنا أدناه في آخر الصفحة
في آخر كلامه يصرخ مخاطبا السنة فيقول

{ هل هذا بربكم دين ؟؟ يكررها ثلاثا .... هذه الأفعال التي يعف عنها حتى الحيوان .... فيا أيها الشيعة إنتبهوا أو لا تنتبهوا .... ووإنما أنا أكلم المسلمين وأكلم السنة وأقول لهم هذا هو دين الشيعة الذي أخذوه عن الفرس فكيف تريدون منا أن نتفق مع هؤلاء }

ويتسائل بعد أن يقرأ " الفتوى " ويُصورها للمذيع والناس كما يريد فيبين أن هذه الفتوى خاصة بشهر رمضان ( وهو فيها يكذب ولكم أن تذهبوا للكتاب وترونها فيه وهو متوفر على الشبكة العنكبوتية ) وقد رأيته ينقل من مكانين مختلفين ويربط شيء بشيء بحيث يوي لمن لا يقرأ وهم كثر مع الأسف - أن هذه فتوى صادرة كما قرأها لهم بالتفصيل

وقد بحثت عنها في كتب السيد السيستاني وموقعه الرسمي ولم أجدها بالصيغة التي قرأها وإنما وجدت هذين الأمرين وسأضعهما بين يدي القاريء ليتبين كيف دلس على صاحب الفتاوى , فإن كان هناك فتوى غير هذه التي أنا أدعي أنها هي التي يتكلم عنها ذاك الشخص فليهديني إياها وأكون له بعد الله من الشاكرين ونرى أن شاء الله وقتها ما لم أطلع عليه

ولا أدري أين قرأ أن هناك جماعا غير موجب للجنابة كما أدعى في الدقيقة ( 1:15 ) ..... وفي الدقيقة ( 2:30 ) يقول أن إتيان الذكر لا يوجب الغُسل إلا على سبيل الإحتياط ( مسالة الذكر لا وجود لها نصا ) ولم ينتبه في الدقيقة ( 2:50 ) وبين أن ومع هذا سيرى الإخوة القراء أن هذا الذي يقول به أصلا هو عند إخواني السنة في كتبهم ويأتي بعد ذلك ويلومنا فيه

كما سترون لما تذهبون للمقطع الذي تحدث به كيف أنه تكلم عن الغسل الذي أنكره في بداية قوله ... والسبب في ذلك أنه تكلم عن عدة فتاوى وجعلها فتوى واحدة
ومع كل هذا سأقبل جدلا بكل قوله وأقول أن كل ما قال صحيح في قضية الغسل وغيره , فلنرى هل هذا القول خاص بالشيعة وبهذا الرجل يا طه الدليمي ؟؟

فهذا الإمام أبو حنيفة وداود يقولون بعدم وجوب الغُسل في هذه الحالة السقيمة ( إذا لم يُنزِل ) .... طيب فإذا وُجِد عندنا وعندك فحسب قرائتك يكون الأمر سيان عند السنة والشيعة , فلماذا تطعن بالشيعة فيه وهو عندك من مئات السنين - وينقله العربي قبل الفارسي عندك - ولا تطعن بنفسك أيضا ؟؟

هل تذكر يا طه الدليمي ذلك المثل العراقي الذي ذكرته فوق ؟؟

وسأضع ردي والأدلة التي أقول بها وأبين للجميع كيف ينحرف الفكر المريض بالمسلمين بسبب القراءة المريضة من ذلك الشخص وغيره وهي التي جعلت الكثير من إخواننا السنة يصدقونه في ما قال " فأستغفلهم " وصاروا يرددون قوله بلا تمحيص .... ولكن هل سيبقون مُستغفلين بعدما سأضع لهم النصوص السنية المشابهة لفتوى المرجع الشيعي ؟؟ طبعا أقصد " بفتوى المرجع " الفتوى الصحيحة من مصدرها لا كما قرأها هو وسوقها لهم بالباطل , فلن أستعجل الأمور إن شاء الله تعالى
الفتوى التي أستدل بها طه الدليمي - المصدر كتاب المسائل المتخبة - السيد السيستاني

{ ( 2 ) الجماع ــ ولو لم ينزل ــ في قبل المرأة ودبرها وهو يوجب الجنابة للرجل والمرأة ــ و الأحوط وجوباً ــ في وطء غير المرأة الجمع بين الغسل والوضوء ، للواطئ والموطوء إذا كانا محدثين بالأصغر ، وإلاّ كفى الغسل } 

      وهذا قول السيد السيستاني عن المفطرات ونرى ما هو الربط بين الأمرين كي يجمع بينهما كما فعل ( كما قلت ربما لديه فتوى أخرى ولم أطلع عليها ) لكن في كل الأحوال فالبهتان منه

حسب ما قاله وسأرد عليه ولا يهمني أي فتوى هي ....ولن يكون هذا هو ردي بل سأعرض المصادر تباعا بعد وضع ما أتهم به الشيعة ذلك الشخص

المصدر - المسائل المنتخبة - السيستاني



وبقية ما أتى في باب المفطرات سيكون في آخر الصفحة كي لا أطيل أكثر مما أطلت , فمن يريد الإطلاع عليها أو من يشك أن هناك شيء قيل في الموضوع وتحاشيت نقله فليذهب إليها

وأيضا هذا قول السيد السيستاني في المحرمات ولننظر أين يضع ذلك الفعل القبيح الذي يتهم ذلك السقيم الشيعة به وهل يجيزه أم يحرمه ( بحرمة الإسلام له وليس من نفسه يقينا ) والنقل من نفس المصدر السابق



سأكتفي بالذي قدمته من رد من كتب السيد السيستاني والآن سأذهب الى كنت أريد أن يكون هو الرد الأصلي على مقطع ذلك الشخص

وسأثبت أن القراءة المريضة من قبل ذلك الشخص وأمثاله المهوسيين هو الذي يجعلهم يصورون للناس تلك الصور المريضة التي تنم عن نفسيات مريضة , أجار الله المسلمين أجمع من السنة والشيعة منهم

الرد على طه الدليمي من الكتب السنية المعتبرة والصحيحة

ليضع الإخوة القراء من السنة والشيعة في الحسبان

{ أن المصادر أدناه لا يختص بها مذهب إخواننا السنة فقط بل يوجد ما يشبهها عند الشيعة ولكن ببعض التفاوت }

فلا أحب أن نتنابز بها , وجُل ما أردته من النقل تبيان أن ما يتم قرائته بطريقة مريضة هو الذي فيه الخلل وليس في أصل النصوص من أؤلئك العلماء الكبار وما هذه الفتاوى من هؤلاء العلماء إلا لتبيان ما يجب فعله من يقع في هكذا أمور وأفعال قبيحة

وأهم أمر سأضعه هو ما أفتراه على الشيعة في قضية رمضان والصوم والتي لم أجد لها أثرا وسأعطيه ما لديه في كتب العلماء السنة بهذا الخصوص وسيرى الإخوة القراء هول ما سيقرأونه لو قرأوه بقراءة مريضة

هذا أولا ما يخص الصوم وفعل ذلك الفعل الشنيع عند إخواني السنة

المصدر الأول - المحلى - الجزء السادس - صفحة 194


طيب هنا رأينا أن أبن حزم يقول أن أبو حنيفة يرى في من(لاط ) بذكر فأولج به أو من يولج في إمرأة دبراً أو يولج في بهيمة قبلا ودبرا ولم يُنزِل فلا يبطل صومه 

هل فهمتم إخواني القراء ماذا يقول

يقينا فهمتم طيب هذا قول صريح لا يحتمل أي تأويل

طيب

هذا القائل هو الإمام الأعظم يا طه الدليمي وتعرف من هو الإمام الأعظم يا طه الدليمي ؟؟

هو الإمام أبو حنيفة الموجود مقامه في منطقة الأعظمية .... تعرفها أليس كذلك يا طه الدليمي ؟؟

بالله عليكم هل يوجد أكثر من هكذا تصريح ؟؟

هل تعلم هذا الفعل الشنيع من الفرس ؟؟؟

هل هذا دين يا طه الدليمي ؟؟

هل هذا دين ؟؟؟

يقول لك لا يبطل صومه يا طه الدليمي ..... فقط إذا لم يُنزِل ( أي لم يقذف ) أفتهمت يا طه الدليمي

الآن ماذا تقول بالإمام الأعظم وهو إمام مذهب

يعني مش حي الله عالم أو حي الله مرجع

إمام مذهب سني كبير

يا طه الدليمي هل عرفت ليش لما تقول أنك من العراق وتعرف القصة ؟؟

لأن هذه الإباحة عندك ويقينا تعرفها جيدا فنقلتها يا طه الدليمي ولكن رميتها على الشيعة ولم ترميها على الإخوة السنة وكما ترى فتوى صريحة بصريح العبارة وليس كما تأولت كلمة ( وطء غير المرأة )

قال لك لاط بذكر أو بهيمة أو أولج في دبر إمرأة

يعني كل المحرمات

هنا يتبين لنا أن نِكاح الدبر عند الإمام الأعظم أبو حنيفة سب هذه الفتوى لا بأس به

فإذا لم يبطل صومه في حال عدم الإنزال فهل سيكون هناك إشكال إذا أنزل في غير رمضان ؟؟؟

فتدبر أخي القاريء الكريم

يا من يرومننا بقضية الدبر وقضية اللواط والعياذ بالله

هذه أحدى الفتاوى والقادم أعظم وكلها بصريح العبارة يعني لا يحتاج تفسير أو تأويل كما عند السيد السيستاني في قوله ( وطء غير المرأة )

سنكمل ونعطيك المصادر لذلك لكن سأكتفي حاليا بهذا

المصدر الأول لبقية قوله عن فعل قوم لوط سيكون من كتاب المهذب لأبو إسحاق إبراهيم بن علي بن يوسف بن عبد الله الشيرازي الفيروزبادي

ومن ثم سيكون المصدر الثاني من كتاب المجموع للنووي في شرحه لنفس الكتاب أعلاه المهذب

وأعتذر مقدما على كل ما سأنقل من تلك الكتب وفيه ما لا أحب أن أكون ممن يشترك في نشره ولكن حسبي أن الله تعالى يعلم أني أريد أن أعرض على من يتهمنا بشيء ليس فينا وإن قرأه بما لا يليق فليقرأ ما عنده أوضح مما عندنا ومع هذا لا نتهم إخواننا السنة به ونعلم أن تلك الأمور لمن وقع بذلك القبيح وليس إباحة للمسلمين وأكرر طلبي من الأخوات من السنة والشيعة ومن هم دون الرشد بعدم الإستمرار بقراءة المصادر اللاحقة وحسبي أن الله عليكم رقيب فهذا الموضوع ليس لتلك الفئة 

وسيرى الإخوة كيف أنه يصادف وجوده في نفس الباب لدى المرجع الشيعي في باب غسل الجنابة فلينتبه القاريء الكريم الى ذلك

ملاحظة  -مع وجود هذه المصادر التي حسب القراءة المريضة تشير الى الإباحة للفعل القبيح , لكني سأنقل بعد عرض النصوص براءة إخواننا المسلمين السنة من هذا الفعل كما نقلت براءة إخوانهم المسلمين الشيعة منه كي لا أكون ممن يرى الحق عند إخواني السنة وأنقل عكسه



المصدر الثاني - المجموع شرح المهذب للشيرازي - الجزء الثاني

فلو قرأنا هذه النصوص أدناه بالطريقة المريضة لذلك الشخص وقارنا بين ما نقل للناس ( كلمة وغير المرأة ) وبين ما سترونه من صريح الكلمات بدءاً بتسمية الرجل والصبي وإنتهاءا بالبهيمة فبالله عليكم لو كان هناك إنصافا , ألم يكن ليسري ذلك الأمر بالإباحة لفعل قوم لوط القبيح على جميع المسلمين السنة كون النص من أحد أهم المراجع لديهم وهو النووي الذي شرح صحيح مسلم , وهاهو هنا يشرح ( المهذب ) الذي قال مادحا إياه ... بأنه لو لم يكتب أو يقوم بأي عمل غير هذا العمل لكان زادا له - فهل يحق لمن يقرأ بالنفسية المريضة أن يتهم كل من يأخذ علما من النووي بأن النووي والشيرازي الشافعي قبله والسنة أجمع يبيحون فعل قوم لوط ؟؟؟

سأترك النصوص هي التي تتحدث ونقارن بين تلك الكلمة التي آخذ بها السيد السيستاني والشيعة عامة وبين ما سترونه من صريح العبارات والتسميات




يا طه الدليمي هل تقرأ هذه المصائب ( بقرائتك المريضة ) ؟؟؟؟

} واتفق الأصحاب على أنها لو أدخلت في فرجها دم الحيض أو أدخل الرجل في دبره أو قبله المنى وخرجا فلا غسل نقله القاضي أبو الطيب وغيره}

يا طه الدليمي هل هذا ما يفعله إخواننا السنة والعياذ بالله في كل ما نقلت ؟؟؟

هل يقبل إخواني المسلمين السنة هكذا طرح ..... لو أتى أخا شيعيا وأتهم أخوه المسلم السني بأنه يُدخِل ( ا ل م ن ي ) في ( د ب ر ه ) هل يقبل منه هكذا طرح سقيم

هل يقبل إخواني المسلمين السنة هذه الطريقة القبيحة المريضة في التعامل مع النصوص ؟؟؟؟

أُشهِد الله تعالى وملائكته ورسله مرة أخرى أني لا أقول بهذا القول ولا أقرأ بهذه القراءة اللعينة المريضة ولعنة الله على كل من يقرأ هكذا قراءة سقيمة ويقبل بها على إخوانه من المسلمين سنة وشيعة

يا طه الدليمي هل يصح عليك قولك وتساؤلك ...هل هذا دين ؟؟؟ طيب هذا الكلام والشرح من الإمام النووي ...

هل تعرف من هو الإمام الحافظ محي الدين النووي يا طه الدليمي ؟؟

هل هو فارسي كمن يشرح له من " مهذبه " ؟؟؟

لا يا طه الدليمي ..... الإمام الحافظ محي الدين النووي هو رجل عربي دمشقي من بلاد الشام ( صاحب شرح صحيح مسلم لمن لا يعرفه ) .... فهل ترميه كما رميت الشيعة بأخذهم لذاك القبيح عن الفرس ؟؟

هل ستبقى بعد هذا النقل ترمي بها الشيعة والسيد السيستاني ؟؟؟؟

هل ستبقى بعد هذا النقل تقول أن هذه القضية لا يعرفها العرب ؟؟؟؟

هل ستبقى بعد هذا النقل ترمي بها العراقيين ؟؟؟؟

طيب فكما يرى الإخوة أصل القول السابق من " الفارسي "الشيرازي الشافعي ... ويشرحه الإمام النووي ... ويقينا لولا المنزلة العظيمة للشيرازي الشافعي لما أجهد الإمام النووي نفسه ليخرج لنا بما يقارب العشرين مجلدا لشرح " مهذبه "ولن أخوض في أخذ إخواني السنة بشكل عام من " الفرس " وفي أهم الكتب بعد كتاب الله تعالى ... فقط أنوه الى ما رمى الشيعة به من أخذهم عن الفرس

وللإنصاف فبعض تلك النصوص توجد في مصادر أخرى في كتب السنة والشيعة ..... كما قلت لم تُعيب يا طه الدليمي ومن مثلك على الشيعة شيء أنت عندك أو أنت تفعله  ؟؟؟

 وسأسألك يا طه الدليمي بنفس طريقة سؤالك القبيحة ...... هل أخذت " دينك " هذا يا طه الدليمي من الفارسي الشيرازي الفيروزآبادي ؟؟

هل أخذت " دينك " يا طه الدليمي من الإمام النووي في قضية إدخال المني في دبر الرجل ؟؟ هل أخذت " دينك " يا طه الدليمي بوطء الرجل من الإمام النووي ؟؟ 

هل يقبل إخواني السنة أن يأتي شخصا مريضا مثل هذا المريض ويقول لهم ...... هل هذا دين أيها السنة .... " دين السنة "  أخذتوه من هذا الفارسي ( الشيرازي الفيروزآبادي ) أو أخذتم هذا الدين من الإمام النووي ويرميهم بأنهم يعملون تلك الأمور القبيحة من إدخال ( ا ل م ن ي في الكذا ) ؟؟

وبالمناسبة أنا لا أقبل كلمة ( دين سني أو دين شيعي ) فهذا تكفير ومن يكفر أخيه المسلم فقد باء بها أحدهما , فكيف بمن يكفر أمة أو مذهبا كاملا ... ؟؟ 

 هل يقبل أحدكم يا إخواني السنة هكذا مقال ويرمي شخص مريض مذهب السنة بهكذا قول كما أستعمله ذلك الدليمي المريض وصار يردد قوله الكثير ممن إستغفلهم مع الأسف ؟؟

وكما ترون أن الإمام النووي ينسب بعض تلك القول في قضية ( ا ل م ن ي في ا ل د ب ر ) الى إتفاق الأصحاب عليها ما يعني بالقراءة المريضة أنه متفق عليها مذهبيا ( جزء 2 صفحة 172 ) 

اللهم إغفر لي قولي هذا في حق إخواني المسلمين السنة ولكنك ربي إنك تعلم أني فقط أحببت أن أبين لجميع الإخوة أننا كلنا نقدر أن نقرأ نفس قراءة ذلك المريض وأمثاله قبحهم الله ولكن حينما نفعل ذلك نخسر أنفسنا ونستحق سخط الله تعالى علينا بالإفتراء على بعضنا البعض

سأكمل عرض بقية المصادر ولينظر القاريء الكريم ما بها من وضوح للكلمات وليس مثل تلك التي أستخدمها طه الدليمي وفسرها بالقبح الذي وجد نفسه فيه كلمة ( وطء غير المرأة ) وقد رأيتم كيف أن النصوص السابقة واللاحقة التي سترونها فيها كلمات (دبر الرجل ) أو ( الصبي في الصبي ) أو ( البهيمة ) وهلم جرا .... كلمات واضحة وصريحة تبيح ( بمنطق طه الدليمي ) فعل قوم لوط والعياذ بالله

 

المصدر الثالث   المجموع شرح المهذب للشيرازي - الجزء السادس



    لنفسر قول الإمام النووي لمن ربما يغيب عنه القصد 

أجمعت الأمة على تحريم الجماع في القبل والدبر على الصائم .... على راسي أي أنه إذا لم يكن صائما فيجوز له الجماع في القبل والدبر .....  لو أنا فهمت غلط ؟؟؟ 

طيب نكمل القراءة

ولو لاط برجل أو صبي أو أولج في قبل بهيمة أو دبرها يبطل الصوم .... سواء أنزل أو لم ينزل عند الجميع إلا أبو حنيفة بالنسبة للبهيمة فقوله كما تذكرون آنفا في الغسل فنفسه في الصوم لا يبطل الصوم عنده إن لم يُنزل

يا طه الدليمي إن شاء الله تقرأ هذا وتأخذ منه الذي يفيدك وأعاذ الله جميع المسلمين والمسلمات من السنة والشيعة من هذا الذي تدعيه على المسلمين الشيعة

المصدر الثالث-  المجموع شرح المهذب للشيرازي - الجزء السابع



إعملوا بالقراءة المريضة تلك التي قرأ بها المريض طه الدليمي وبينوا لي بنفس منطقه السقيم أليس هذا قبول بالفعل القبيح بشكل عام ورفضه البعض في وقت الحج فقط , وأنه جعل إتيان الرجل عند البعض مفسدا للحج كما يفسده لو أتى المرأة في الحج وعند البعض الآخر غير مفسد للحج

وهذا قول لبعض الشوافع الذين على غير قول الإمام الشافعي ننقله من كتاب الأم للشافعي , يبين لنا فيه أن بعض الناس ( ويقينا لا يعني العامة بل العلماء ) لم يروا في ما سترون مبطلا للصوم في حالة عدم إنزاله

فتدبروا

كتاب الأم - الشافعي - الجزء الثالث - صفحة 254


روضة الطالبين - الإمام النووي - الجزء الأول - صفحة 193


يتهمنا بعض الوهابية بهذا وهو لديهم

نضع شيئا يسيرا مما لديهم في هذا الموضوع


يتبع فالموضوع لم ينته

المصدر الأول - المهذب لأبو إسحاق إبراهيم بن علي بن يوسف بن عبد الله الشيرازي الفيروزبادي - الجزء الأول

وهذا بقية ما لم أضعه فوق عن المفطرات

هذه الصور أدناه لا علاقة لها بالموضوع أعلاه وقد وضعتها فقط لمن يسأل عن الفتوى المنسوبة لأبو حنيفة على لسان ابن حزم





والله تعالى أعلم
والحمد لله تعالى رب العالمين
أخوكم الفقير الى رحمة ربه
ابن النجف
بغداد في 01 - 05 - 2013

هناك 25 تعليقًا:

  • لله درك يا صاحب الغيره على الدين والوطن ولا يهمك طه الدليمي لانه من يبيع الدين والعرض بالدولار

    ردحذف
    الردود
    1. بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      حفظك الله يا أخي وشكرا لك على جميل ثنائك
      تحياتي
      والله ولي التوفيق

      حذف
    2. الله يلعن ملعون الوالدين ابن الزنا طه الدليمي شيطان بصورة انسان واطي منافق ويله ... المصيبه الجهله كثر من يقتدون به ويصدقونه ليت مثل هذه المواضيع تصرح في منتديات من يدعي السنه وفي اماكن باستطاعة الجميع قراءتها يا بشر هولاء العن من الصهاينه اليهود حسان ع حويني ع عرعوره على دليمي ع غيرهم من التكفيرين

      حذف
    3. اللهم صل ع محمد واله والعن من عاداهم الى يوم الدين

      حذف
  • الله يوفقك لبيان الحقيقه

    ردحذف
  • الله يوفقك لبيان الحقيقه

    ردحذف
    الردود
    1. بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      ممنون أخي الكريم وفقك الله تعالى وإيانا وجميع المسلمين والمسلمات لما يحبه تعالى ويرضاه
      تحياتي
      والله ولي التوفيق

      حذف
  • ممكن تنشر مقالة عن نص التحيم عند الشيعة والمسلمين

    ردحذف
    الردود
    1. بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      أولا شكرا لتنبيهك إياي أخي الكريم فلا أريد أن يظن الإخوة أني ممن يضع هذا الموضوع للتشجيع أو إباحة هذا الفعل القبيح والمبتذل والمشين
      وما وضعي له إلا للرد على ذلك المفتري على إخوانه المسلمين الشيعة , مُظهِرا إياهم بما سمعت في المقطع

      تقصد نشر مقالة عن التحريم لدى المسلمين السنة والشيعة وليس الشيعة والمسلمين فنحن كلنا مسلمون

      أخي الكريم التحريم معلوم ولا يوجد أي شخص سوي يقول بإباحة هذا الفعل القبيح

      وقد رأيت أن هذا الأمر لا تُقِر به شريعة ولا الفِطرة السليمة ,

      وهذه الفتاوى التي تراها لدى الفريقين من السنة والشيعة وما يضعه العلماء سواء كانوا من السنة والشيعة هو توجيه لما يجب أن يقوم به من وقع في تلك الخطيئة وذلك الفعل القبيح وليس لإباحة هذا لأمر للمسلمين ......
      ولا يعني أن هؤلاء العلماء السنة أو الشيعة أو أخوك بن النجف يجوزون ما نهت عنه الشريعة والفطرة السليمة

      وقد وضعت ياأخي الكريم صورة لصفحة من كتاب السيد السيستاني ( المُتهم هنا بما أُفتري عليه ) وإلا كنت سأضع لبقية العلماء

      بين لنا فيها المحرمات في الشريعة الإسلامية

      مسألة رقم 24 : من أهم المحرمات في الشريعة الإسلامية :

      ويعرض عدد من النقاط والفقرات ويصل الى الفقرة رقم 16 ورقم 17 فيبين فيها ما يلي :
      ===

      16 - الزنا واللواط والسحق والإستمناء وجميع الإستمتاعات الجنسية مع غير الزوج أو الزوجة حتى النظر واللمس والإستماع بشهوة

      17 - القيادة وهي السعي بين إثنين لجمعهما على الوطء المحرم من الزنا واللواط والسحق

      ===


      ويوجد ما هو أكثر من هذا لدى الفريقين بالتحريم فلا يمكن أن يُحِل مسلما هذا الأمر قط والقرآن الكريم واضح بهذا التحريم

      تحياتي
      والله ولي التوفيق

      حذف
  • انا سني من صغري بعرف انا هذا الفعل حرا وعقوبة فعلة في الشرع القتل

    ردحذف
    الردود
    1. انا شيعي واعرف انه كلامك يا اخي السني صحيح لانه هذا هو الشرع

      حذف
  • انا شيعي واعرف انه كلامك يا اخي السني صحيح لانه هذا هو الشرع

    ردحذف
  • كلام منمق فيه نفاق كبير ظاهر لأولي العقل والعلم ورمي ﻷئمة المسلمين بكتب محرفة من صنع الرافضة المجوس الفرس.

    ردحذف
    الردود
    1. بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      أحاول أن لا أرد عادة على من لا أسم له ,
      ولكن رايتك تتهمني بأني وضعت كلاما فيه نفاق ورمي لإئمة المسلمين وبكتب محرفة
      فهلا تكرمت علي وأرشدتني الى مكان خطأي فأصححه
      تحياتي
      والله ولي التوفيق

      حذف
  • الله سبحانه وتعالى عالم بالأنفس وخفيات الامور والله على كل ظالم كتب وزور وحرف وأخفى الحقائق عن المسلمين
    اللهم صلى على محمد وآل محمد وعجل فرج امام زماننا

    ردحذف
  • مشكور اخي ابن النجف على طرحك ،، لكن اتمنى ان تعمل هذا الشرح كنسخة pdf وطرحها على المنتديات وشبكة ايرث لنك كما ارجواان تعمل فديو يوتيوب بالرد على هذا الكذاب طه الدليمي ، الله يوفقك دنيا واخرة

    ردحذف
    الردود
    1. بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      الشكر لله تعالى ولك أخي الكريم

      والمواضيع جميعها لم تكتمل وإن شاء الله تعالى أضعها بصيغة ( بي دي أف )
      ولكن مازالت المواضيع جميعها بحاجة الى ترتيب أكثر وأن أتمها إذا قدر الله تعالى لي ذلك
      ولا أدري بما تقصده بشبكة إيرث لنك
      فأنا أعلم أنها شبكة مزودة للإنترنيت ولكني مشترك مع أخ لا علاقة له بتلك الشبكة
      وأظن ان جنابك تقصد موقعا خاصا بمن يأخذ من تلك الشبكة يتيح لهم تحميل البرامج وما شابه
      فإذا كان هذا فمع الأسف ليس لدي وسيلة للدخول ورفع ذلك هناك
      وإذا شِئت سأضع هذا الجهد المتواضع بطريقة البي دي اف وأضعه هنا للتحميل وتتكرم علي وترفعه هناك
      وبردي الخاص بالمدونة موجود في أعلى الصفحة
      وفقك الباري وإيانا وجميع المسلمين والمسلمات لما يحبه تعالى ويرضاه
      تحياتي
      والله ولي التوفيق
      شاكرا لك ولجميع الإخوة والأخوات مرورهم

      حذف
  • بسم ألله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين و عجل فرجهم و ألعن أعدائهم
    لا أعلم كيف أعبر عن ما في قلبي و عقلي لك أخي العزيز يا أبن بلدي يا أبن النجف
    و الله فلقد أوجزت و وفيت و كفيت من القول الصريح و التلخيص المريح و التفصيل الفسيح كما هي عادتك
    و ليس بوسعي أن أقول لك غير أن يمن ألله عليك بالخير والبركة و الأحسان و الرزق و البسطة في العلم و الجسم برحمته في الدنيا و الآخرة
    و أن يخفف عنك وحشة القبر و هول المطلع و سؤال منكر و نكير و يبدلك ألله بنور محمد و آل محمد في القبر و بروضة من رياض الجنة و بالبشرى و السعادة
    و أن يحشرك مع محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين في الدنيا و في الآخرة مع أمام منصور حفيد المصطفى محمد صلى الله عليه و آله و سلم
    و السلام ختام
    وصلى الله على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين
    أخوك و أبن بلدك
    د. العراقي الجريح

    ردحذف
    الردود
    1. بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      كيف يقدر لمن مثلي أن يجاري جميل ما خطت يمينك من ثناء بحق أخيك الفقير الى رحمة ربه ابن النجف
      والله يا أخي الكريم قد أخجلتني بكل ما قلت
      ولا أخفيك مدى سعادتي بجميل دعائك بظهر الغيب لمن هو بحاجة لدعاء الإخوة والأخوات
      ولا أجد كلمة أقدر أن أرد بها على شخصك الكريم بما تفضلت علي به
      إلا الدعاء لك ولوالديك وما ولدا ولكل المسلمين والمسلمات لاسيما من والى محمدا وآل محمد
      بأن يرزقك ربي بمثل ما دعوت لي أضعافا مضاعفة ويجعل حياتك حياة محمدا وآل محمد وأن يجعل محشرك ( بعد طول العمر ) محشر محمدا وآل محمد ويدخلك في كل خير أدخل فيه محمدا وآل محمد وأن يخرجك ومن يلوذ بك من كل شر وسوء أخرج منه محمدا وآل محمد ويكون مجلسك مع الصديقين وحسن أولئك رفيقا لما شعرته من صدق أحساس من شخصك في كل حرف خططته بحق أخيك
      ويؤسفني أني لم أتشرف بعنوان لمراسلته أخي الدكتور الكريم
      وعزائي أن تكون لك عودة أخرى الى هنا
      فياليت أتشرف برسالة من جنابك على البريد في صدر المدونة أعلاه

      أسأل الله تعالى أن يمكنني لأن أكون عند حسن ظن الإخوة ويرزقنا وضع الكلمة الصادقة والتي فيها نصرة الحق بحوله تعالى وقوته
      تحياتي لك يا أخي الدكتور المعافى من كل جراح إن شاء الله تعالى
      وتمنياتي لك بدوام الموفقية وأعزك الله تعالى وأعزنا بك
      والله ولي التوفيق
      أخوك ابن النجف

      حذف
  • اخي الكريم طرحك منطقي وعلمي يقتنع به كل ذي بصيرة وينكره كل من ختم الله على قلبه وعلى سمعه ،وعلى بصره غشاوة لقد كنت موفقا بعرض موضوع يهم الاسلام وليس مذهب كما يفعل المنافقون الذين(اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ )وفقك الله وسدد على طريق الخير خطاك وجعل الجنة مثواك وحشرنا الله واياكم مع محمد وال محمد

    ردحذف
  • يااخي كلامك جيد جدا من حيث التكتاف لكن اين من يسمع لك ولي ان اردنا هدا في الرد على المخالفين….

    لكن لي سؤال لك وخاصة انك تحب الالفة بين ذات البين وتذكر بل ذكرت كل ماهو بوسعك بمايخصكم من طعونات حسب قولك…
    فلماذا لانرى منكم او منك شخصياً بالرد على مراجعكم الذين يطعنون ليلا ونهار بصحابة رسول الله وازواجه عليه الصلاة والسلام كلمة حق امام الله في اوفياء رسول الله
    عبدالقادر ال ربيع…

  •   ابو الحسنين الجزائري1 يوليو 2018 في 4:10 ص

  • حفظكم الله ورعاكم...اخوكم المستبصر من بلد المليون ..الجزائر

    ردحذف

    الردود

     

    ابن النجف29 نوفمبر 2021 في 1:37 ص

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد
    يحفظك الله تعالى ويبارك فيك ومبارك عليك ما تفضل الله تعالى به عليك بإلتحاقك بربك أهل بيت النبوة عليهم الصلاة والسلام
    حفظ الله تعالى الجزائر وأهلها وكل بلاد العرب والمسلمين
    بالتوفيق

    حذف

    رد

     


    هناك 6 تعليقات:

    1. ابو الحسنين الجزائري
      بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      يحفظك الله تعالى ويبارك فيك ومبارك عليك ما تفضل الله تعالى به عليك بإلتحاقك بربك أهل بيت النبوة عليهم الصلاة والسلام
      حفظ الله تعالى الجزائر وأهلها وكل بلاج العرب والمسلمين
      بالتوفيق

      ردحذف
    2. اللهم صل على محمد وال محمد بارك الله بكم ونصركم الله

      ردحذف
      الردود
      1. يا الله
        بسم الله الرحمن الرحيم
        اللهم صل على محمد وآل محمد ويبارك فيك وفي جميع الأكارم
        بوركت

        حذف
    3. بسم الله ربي ورب كل متكبر جبار ورب كل وخائن غدار ورب الطيبن والاشرار الله اكبر على كل مختال فخار واصلي على النبي المختار واله الاطهار وبعد


      بصراحه نقل اخونا ابن النجف متنوع هنا الطرح ولكن اهم ماريد انوه عليه
      مانقله من كلام ابن عثيمين في قوله السمع والطاعه للحاكم وان زنى وسرق .. مالم يرتكب كفر بواحج ..
      فاقول لاحول ولا قوة الا بالله من هذا الظلال المبين وهذا الكلام يخالف روح القران كله
      وهل أفسد الدين إلا الملوكُ وأحبار سوء ورهبانها
      قال الله تعالى ( ولاتطع من اغفلنا قلبه عن ذكرنا واتبع هواه وكان امره فرطا )
      وقالتعالى ( ولاتطع المنافقين والكفارين )
      وقال تعالى ( ولاتطع كل حالاف مهين )
      ان الحاكم العاصي المجاهر بالمعصيه الاولى الانكار عليه ومنابذته وتحقيره ونبذه
      قال الله تعالى ( فاعرض عن من تولى عن ذكرنا ولم يرد الا الحياة الدنيا - ذلك مبلغهم من العلم )
      وقال النبي ص ( لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق )

      قال الرسول صلى الله عليه وسلم:(سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب ورجل قام إلى إمام جائر فأمره ونهاه فقتله).
      وبحديث ابن مسعود رضي الله عنه ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( سيلي أموركم بعدي رجال يطفئون السنّة ، ويعملون بالبدعة ، ويؤخّرون الصلاة عن مواقيتها ، فقلت : يارسول الله إن أدركتهم كيف أفعل ؟ قال : تسألني يا ابن أمّ عبد ماذا تفعل ؟ لا طاعـة لمن عصى الله )
      الخ

      والا ننسى ثورة الامام الحسين عليه السلام وهي شاهد مترجم لردع الحاكم الظالم الجائر فرحم الله الحسين ولعن الله من قال ان الامام الحسين كان خروجه اجتهاد منه او كان يستحق له ماجرى من عقيدة النواصب المدسسين في صفوفنا الذين يحملون عقيدة السمع والطاعه للحاكم الظالم الجائره
      فقد صدق قول الله في الا مام الحسين عليه السلام قال تعالى: ( الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّـهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّـهَ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ حَسِيبًا)[11] فخرج الامام الحسين ولم يبالي بما يصيبه لان مهمته هي نفسها مهمته جده رسول الله ص وهي ارجاع الناس الى طريق الحق والرشاد

      وهناك الكثير من سار على نهجهم

      ان عقيدة السمع والطاعة للضالم والفاسق والعاصي هذه ليس من عقائد السنه بل هي عقيده دخيله في الاسلام .
      والعجب من القائلين بهذه المقوله حينما يقلون لهم الشيعة الاماميه عليك بالسبمع والاتباع لائمه اهل البيت ينكرون وينخرون كما ينخر ابن عثيمين وغيره وفي الوقت نفسه لايستحي لك ان يقول لك اطع السلطان والحاكم وووو

      ردحذف
    4. بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
      بصراحه لم اطلع على مانقله الديلمي وياليت الاخ ابن النجف يحط الرد لشيخ الحوزه اضنه السستاتني والله اعلم

      لكن اتوقع هذا مجرد توقع انبهوا ان شيخ الحوزه يتكلم عن هل يوجب الغسلم ام لا لمن فعل مثل قوم لوم . ولا يفهم من كلام ا لسستاني انه يريد تجوز او عدم تحريم فعل قوم لوط
      فان صدق ضني فعلى الاخ الديلمي ان لايرمي الاخر بتهم ناتجه عن قصر فهم ..
      وعليه ان يحصر الخصومه في النص فقط

      واطلب من الاخ النجفي يوضح لنا الفتوى كامله ل شيخ الحوزه وياتي بها كامله وياتي بكلام اخر لشيخ الحوزه يوضح ان كلامه فقط يراد به الغسل والوضوع لا تجويز اللواط .. فهذا افضل من اسلوب الهجوم بالهجوم وفي الاخير الخصم الثالث هو المستفيد

      ردحذف